Jul 27, 2012

#BDS: أمس فلفل واليوم بصل! #الكويت #إسرائيل


انتشرت منذ فترة على الصفحات الاجتماعية صورة لفلفل كُتب عليه "صنع في اسرائيل" في الكويت، واليوم نُشرت صور لبصل "اسرائيلي" في سوبرماركت في حولي - الكويت.. وبعد التواصل مع اصدقاء لنا في الكويت اكدوا رؤيتهم للبصل وأبلغونا بأنهم قاموا بالتواصل بالأمس مع الجهات المعنية


إقرأ\ي المزيد

#BDS: Israeli Products in #Kuwait


Israeli onions on display at Gulfmart Hawally in Kuwait. Our sources informed us that upon informing the Boycott Office in Kuwait, representatives from the office paid a visit to the store only to find that the Israeli products had been removed. 

#BDS: القدس: تأجيل حفل موسيقي يكرّس التطبيع


أعلن المنسق الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط روبرت سيري، أمس، عن تأجيل حفل موسيقي في مدينة القدس، نتيجة الاحتجاجات الفلسطينية التي اعتبرته نوعاً من التطبيع. 
وكان من المفترض أن تقدّم فرقة اوركسترا «الديوان الغربي الشرقي»، التي يقودها الموسيقار العالمي الأرجنتيني الإسرائيلي دانييل بارنبويم، عرضاً موسيقياً في 31 تموز الحالي في قاعة الـ«اوغستا فكتوريا» في جبل الزيتون في القدس. 

إقرأ\ي المزيد

#BDS: نقابيون يدعون لإلغاء معاهدة وادي عربة ووقف التطبيع مع #إسرائيل #الأردن


عمان – دعا نقابيون الى إلغاء معاهدة وادي عربة "التي لم تقدم شيئا مفيدا للأردن، وإنما ألحقت به خسائر سياسية واقتصادية"، مبينين أن المعاهدة التي مر على توقيعها 17 عاما، هي "وسيلة مبطنة لسرقة مقدرات الوطن ومكتسباته تحت غطاء السلام".

وأكد نقيب المهندسين عبدالله عبيدات أن هذه المعاهدة ليست مهمة للأردنيين، بل كانت سببا كبيرا في التردي الاقتصادي الذي تعاني منه المملكة منذ أعوام طويلة وضعف في الميزانية.
وشدد على ضرورة تفعيل النشاطات المقاومة للتطبيع، فـ"تفعيل ثقافة المقاومة ونشرها، هي السبيل لحماية الوطن وليس المضي في ثقافة السلام والاستسلام التي لم تجلب سوى المؤامرات".

إقرأ\ي المزيد

#BDS in #Britain: Calls For A Boycott Of Israeli Dates

BOYCOTT-LONDON

"There are calls in Britain to boycott the Israeli dates that are produced on the occupied Palestinian territories and in the settlements which the British government considered illegal and an obstacle to peace.
The British solidarity movements with Palestine and the Jewish and British groups for boycott of Israel appealed to the consumers to verify the dates before buying them. Specially, after the rise of Israel's exports of dates in Britain and Europe in Ramadan."
Read more